تدشين الإصدار الثالث لوثائق الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز

تدشين الإصدار الثالث لوثائق الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي – متابعات : دشّن مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي، الإصدار الثالث من وثائق التخرج وكشف الدرجات لطلاب الدراسات العليا، المزود بالسمات الأمنية التي يصعب معها تزوير الوثائق، الخميس الماضي، في قاعة الاجتماعات بمكتب مدير الجامعة، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله مهرجي، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور يوسف التركي، وعميد الدراسات العليا الدكتور سعود السلمي، إضافة إلى وكلاء عمادة الدراسات العليا.
وأشاد اليوبي بالإصدار الجديد لوثائق التخرج وتصميمه وإخراجه، مثمنا جهود منسوبي عمادة الدراسات العليا في سبيل مواكبة التقنيات الحديثة، وتطويع التقنيات والاستفادة من الخدمات الإلكترونية، وأثمر عن ذلك تزويد المستفيد بالوثائق وكشوفات الدرجات بطريقة آمنة وفعالة، بحيث تواكب تلك الخدمات مكانة الجامعة وريادتها في المجال التقني، إلى جانب جهودها المستمرة في رفع مستوى رقمنة خدماتها التعليمية والأكاديمية، الأمر الذي يسهم في تجويد وسرعة الخدمة المقدمة للمستفيدين.
فيما قدّم السلمي شرحا مفصلا عن احتواء الإصدار الثالث لوثائق التخرج وكشف الدرجات على كثير من الميزات التي تمنع تزويره، إذ تم إعدادها بورق خاص غير متداول بسمات أمنية غير مرئية، ويبرز اسم الجامعة باللغتين العربية والإنجليزية ومزود ببصمة باللون الذهبي، إضافة إلى شكل مائي في خلفية الوثيقة ولا يظهر عند تصويرها.
وأشار إلى تخصيص رابط على موقع الدراسات العليا، للتحقق من سلامة وصحة الوثيقة، مؤكدا أن تلك الإجراءات تأتي حرصا من العمادة على سلامة وأمن وثائق طلابها من التزوير وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)