تدشين التوقيع الإلكتروني لمدير جامعة الإمام

تدشين التوقيع الإلكتروني لمدير جامعة الإمام

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، خاصية التوقيع الإلكتروني لمدير الجامعة فيما يتعلق بالمعاملات الداخلية داخل وحدات الجامعة.

وقال أبا الخيل إن هذه المبادرة تعد من التميز الذي تقوده عمادة تقنية المعلومات في الجامعة، مضيفاً: التوقيع الإلكتروني يعتبر أول أنموذج يطبق في المؤسسات الحكومية على مستوى المملكة، وقد اطلعت على تفاصيله ورأيت أنه منضبط وفق الآلية التي صمم عليها وهو يعد من الوسائل والأساليب التي تسهل الإجراءات وتعطي المسؤول الإلمام بجميع الأعمال والمعاملات التي تعرض عليه أو يريد الاطلاع عليها في أي مكان يوجد فيه.

وأكد أن هذه الخطوات الناجحة تتسق مع رسالة المملكة وتطلعات ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله-.

من جهته ثمن عميد تقنية المعلومات د. وليد الجندل ما تجده العمادة من دعم مباشر من مدير الجامعة، الذي سخر كافة الجهود والإمكانات لتوفير وتطوير التقنية في الجامعة بما يخدم العملية التعليمية والإدارية فيها وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)