تدشين الخدمات الإلكترونية لإدارة الأمن بجامعة الملك فيصل

تدشين الخدمات الإلكترونية لإدارة الأمن بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي – متابعات : دشن وكيل جامعة الملك فيصل بالأحساء د.مطلق العتيبي يوم أمس برنامج الخدمات الإلكترونية بإدارة الأمن بالجامعة بحضور عميد تقنية المعلومات د.حسن القحطاني والمشرف على إدارتي الأمن والسلامة ناصر المري. وتم إصدار تصريح إلكتروني لمركبة د.مطلق العتيبي كأول منتسب للجامعة يحصل على هذه الخدمة.
ويتضمن البرنامج إصدار تصاريح المركبات والبطاقات التعريفية عن طريق الدخول على موقع الجامعة؛ مما يسهل على الطلاب وجميع منسوبي الجامعة الحصول عليها في وقت زمني قصير.
وقدم وكيل الجامعة الشكر لعميد تقنية المعلومات على كل ما تبذله العمادة من خدمات تقدم على مستوى الجامعة بشكل عام ولإدارة الأمن بشكل خاص، كما عبر عن شكره للمشرف العام على إدارتي الأمن والسلامة على الجهود المتميزة في تطوير إدارتي الأمن والسلامة ومواكبة كل ما هو جديد في سبيل الرقي بالخدمات المقدمة لطلاب ومنسوبي الجامعة.
من جانبه قدم المشرف العام على إدارتي الأمن والسلامة شكره الجزيل لوكيل الجامعة على مبادرته باستخراج أول ملصق مركبة، حاثا الجميع على التقديم عن طريق موقع الجامعة لاستخراج تصريح المركبات بالتصميم الجديد، والذي يحتوي على باركود خاص يحمل فيه جميع معلومات صاحب المركبة، وذلك حتى لا يتم منع المركبة من الدخول إلى الجامعة، حيث أن جميع التصاريح (الاستيكر) القديمة سوف يتم إلغاء العمل بها قريبا وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)