تدشين الملتقى الإرشادي الأول بالقطيف

تدشين الملتقى الإرشادي الأول بالقطيف

التعليم السعودي – متابعات : دشن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د.ناصر الشلعان الملتقى الإرشادي الأول بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط ومدير إدارة التوجيه والإرشاد أحمد الفريدان ومساعد الشؤون التعليمية عبدالله القرني ورئيس قسم وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب تعليم القطيف عبدالرحمن الصبخة ولفيف من المشرفين التربويين وقادة مدارس ومرشدين طلابيين.

واطلع د.الشلعان على اثني عشر ركناً إرشادياً نوعياً أشرف على معظمها تقديماً وشرحاً فتيان الإرشاد من طلاب المدارس، منها برامج وزارية كبرنامج «مرفق» و«صفاء» و«نبراس» وأركان أخرى كالاستشارات النفسية وتعزيز السلوك الإيجابي وبر الوالدين والعيادة السلوكية والوقاية من التحرش وركن وزارة الصحة ممثلة في مشاركة قسم التغذية بمستشفى صفوى العام ومجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام وركن دعم المرشدين الطلابيين وركن الجمعية الخيرية للطعام «إطعام».

وأثنى د.الشلعان على بوصلة أكثر من 40 طالباً من فيتان الإرشاد المتفرعة في اتجاهات الملتقى وقائدي دفة التقديم والشرح، في عملية ممنهجة تخدم العملية الإرشادية التي تستهدف توجيه وإرشاد أكثر من 100 ألف طالب تابع لتعليم القطيف وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)