تدشين برنامج تهيئة المعلم الجديد بالطائف

تدشين برنامج تهيئة المعلم الجديد بالطائف

التعليم السعودي – متابعات : دشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي برنامج تهيئة المعلم الجديد على مسرح الإدارة بالفيصلية للبنين ومسرح الإدارات النسائية.

وقال إن المعلمين والمعلمات محل فخر واعتزاز وانتماء، فهم صناع الأجيال، معقودة عليهم الآمال، في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ورفعة الوطن ونهضته، لتحقيق رؤية المملكة 2030، مؤكداً على ضرورة الإخلاص في العمل في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لخدمة العملية التعليمية وخدمة الطلاب والطالبات.

وحث المعلمين والمعلمات الجدد على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد مع قيادة المدرسة، مبيناً أن نجاحهم في أداء رسالتهم العظيمة مرتبط بقدراتهم ومهاراتهم والتزامهم بالمعايير المهنية، والاستفادة من المهارات والأساليب الحديثة، وتطبيق ما تعلموه من علوم ومعارف، ومن خبرات وتجارب زملائهم السابقين وقادة المدارس، والحرص على التطوير المهني، وحضور البرامج التدريبية، وفتح قنوات الحوار الهادف مع الطلبة والاهتمام بهم.

ونقل اللهيبي للمعلمين والمعلمات الجدد تهاني وتبريكات وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ونائبه بمناسبة التعيين، مقدما كذلك التهنئة بمناسبة تعيينهم وانضمامهم لسلك التعليم بالطائف، مشيراً إلى أنهم سيكونون إضافة مميزة للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بمجهوداتهم التي سيقدمونها في بناء هذا الوطن وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)