تدشين حملة صحة الفم بمركز طب الأسنان بشرق الرياض

تدشين حملة صحة الفم بمركز طب الأسنان بشرق الرياض

التعليم السعودي :دشن المشرف العام على البرامج الوقائية في وزارة الصحة الدكتور علي الرميخان، اليوم، فعاليات الحملة التوعوية بصحة الفم الأسنان التي نظمها مركز طب الأسنان التخصصي في شرق الرياض التابع لوزارة الصحة في مقره الرئيس، بمناسبة الأسبوع الخليجي الخامس الموحد لصحة الفم والأسنان تحت عنوان (الأسنان صحة وجمال).
وقام الدكتور الرميخان بحضور مدير المركز الدكتور مطلق العصيمي وعدد من الأطباء، بقص شريط المعرض المصاحب لفعاليات الحملة، تضمن ستة أقسام هي : الاستشارات والفحص، والهدايا، والنشرات والمادة العلمية، وتطبيق الفلورايد, والتطبيق العملي لتفريش الأسنان, وقسم علاقات و حقوق المرضى و التعريف بمركز طب الأسنان التخصصي وخدماته التي يقدمها للمرضى والمراجعين.
وشارك جميع منسوبي المركز في فعاليات الحملة قدموا خلالها شرح وافي للزائرين عن كيفية وقاية الأسنان من الأمراض التي قد تعتريها نتيجة أهمالها من النظافة اليومية، وطرق العلاج المناسبة .
وعرض خلال الحفل فيلم توعوي أبرز دور التوعية الصحية في مجال طب الأسنان كمنبر مهم في زيادة مستوى الوعي الصحي لدى الأطفال.
كما تخلل الحفل تقديم فحوصات مجانية لأسنان الزوار خاصة الأطفال، وتطبيق الفلورايد، وإرشادهم بأهمية المحافظة على نظافة الأسنان، ووقايتها من التسوس، كما شاركت جمعية حياتنا في التوعية والتثقيف من خلال ركن شرحت فيه علاقة الغذاء بالتسوس، في حين قدمت الشركات الراعية للحملة مجموعة من المنتجات المجانية في إطار دورها تجاه المسؤولية الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)