تدشين فعاليات اللقاء التحضيري «تنافس» لطلاب جامعة الملك خالد

تدشين فعاليات اللقاء التحضيري «تنافس» لطلاب جامعة الملك خالد

التعليم السعودي :أشاد معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود، بما شاهده من أعمال للطلاب والطالبات. وقال، ما وجدته أثلج صدري وأتمنى أن تتواصل مثل هذه البرامج التي تصب في خدمة الطالب بشكل رئيسي.

جاء ذلك خلال تشدين فعاليات اللقاء التحضيري التنافسي «تنافس» للطلاب بالمدرجات المركزية بالمدينة الجامعية بالقريقر، بحضور وكيل الجامعة الدكتور مرعي القحطاني، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وفور وصول معاليه افتتح المعرض المصاحب، ثم قام بجولة على أركان المعرض واطلع على ما يحتويه من أعمال، اشتملت على أكثر من (187) مشاركة تنوعت ما بين أبحاث علمية وصور فوتوغرافية ولوحات تشكيلية.

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب، أن الهدف من إقامة المعرض هو توطيد الصلات العلمية والفكرية بين الطلاب وتطوير وتشجيع البحث العلمي في مجال تخصصاتهم. من جهة أخرى شارك الهباش، وعدد من منسوبي وطلاب الجامعة في زراعة عدد من الأشجار بمناسبة أسبوع الشجرة الـ37 تحت شعار «الشجرة لأجيالنا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)