تدشين 214 خدمة الكترونية بجامعة الإمام عبدالرحمن

تدشين 214 خدمة الكترونية بجامعة الإمام عبدالرحمن

التعليم السعودي – متابعات : دشن مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، د. عبدالله بن محمد الربيش، صباح أمس، صفحة أدلة المستخدم لأنظمة الجامعة الإلكترونية في مبنى المؤتمرات الرئيسي بحضور وكيلة التطوير الإداري د. ابتسام المثال ومدير عام العلاقات العامة والإعلام م. طفيل اليوسف، وتعد هذه الصفحة احد مشاريع وكالة التطوير الإداري بالجامعة الذي يهدف إلى تحسين اجراءات العمل بالجامعة وتطويرها؛ لملاءمة الخطة الاستراتيجية لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل نحو التحول الإلكتروني في كافة التعاملات التي تقدمها لعملائها ومنسوبيها والمستفيدين من خارج الجامعة.

من جانبه، اثنى د. الربيش على الجهد المبذول في هذا المشروع الذي انطلق من خطة الجامعة إلى التحول الالكتروني وتقديم الخدمات بما يتناسب مع التطلعات والرؤى المستقبلية في استخدام الأنظمة الالكترونية التي من شأنها تسريع وتيرة العمل بجودة عالية وهذا ما تحرص الجامعة وتحفز موظفيها وكافة اداراتها للتعامل به؛ لتقديم خدمة متكاملة للمستفيدين من منسوبي الجامعة من طلاب وموظفين وأطباء وأعضاء الهيئة التعليمية، إضافة الى المستفيد الخارجي.

وذكرت وكيلة التطوير الإداري بالجامعة د. ابتسام المثّال ان مشروع «رصد وجمع وإدخال خدمات الجامعة» احد المشاريع المتقدمة التي عملت عليها الوكالة خلال العامين الماضيين، حيث نفذت الوكالة خطة زمنية في 6 مراحل نتج عنها تقديم 214 خدمة الكترونية تقدم عبر البوابة الإلكترونية للجامعة و 149 دليل مستخدم على صفحة الجامعة الإلكترونية، وسترتفع هذه الأرقام خلال الفترة القادمة حيث ستعمل الوكالة بالتعاون مع جهات عديدة في الجامعة على تطوير الآليات والعمل نحو التحول الالكتروني في أقرب وقت، وهذا ما سيساعد المستفيد على تتبع الخدمات والمعاملات دون الحضور الشخصي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)