تدشين 57 مشروعا مدرسيا في 23 إدارة تعليم

تدشين 57 مشروعا مدرسيا في 23 إدارة تعليم

التعليم السعودي – متابعات : فيما يعود نحو 6 ملايين طالب وطالبة صباح اليوم (الأحد) لمدارسهم مستهلين الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي، تدشن وزارة التعليم تشغيل 57 مشروعا مدرسيا في عدد من إدارات التعليم مع بداية الفصل الدراسي الثاني تحتوي على 59 مبنى مدرسيا في 23 إدارة تعليم، إذ ستساهم هذه المشاريع في الاستغناء عن 17 مبنى مستأجرا قيمتها الإيجارية نحو 4 ملايين ريال، ونقل نحو 8570 طالبا وطالبة إلى تلك المباني التي تبلغ طاقتها الاستيعابية نحو 24000 طالب وطالبة.

ووفقا لمصادر «عكاظ» فإن جميع المدارس تسلمت الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني وستبدأ تسليمها للطلاب والطالبات من أول حصة دراسية. كما سيتم خلال الأسبوع الحالي البدء في إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين الجدد البالغ عددهم أكثر من 1400 معلم، وسرعة إنهاء إجراءات تعيينهم تمهيدا لتوجيههم للمدارس المعينين فيها، كما ستبدأ إجراءات المطابقة لـ1493 متقدمة للوظائف التعليمية.

وشددت وزارة التعليم على أهمية انضباط الطلاب والطالبات في مقاعدهم الدراسية من الحصة الأولى، إذ رفعت الوزارة شعار «#مدرستي مستقبلي #انضباطنا_عنوان_تميزنا» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)