تدشّين «ساعة برمجة» بتعليم الشرقية

تدشّين «ساعة برمجة» بتعليم الشرقية

التعليم السعودي – متابعات : دشن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الشلعان، أمس، فعالية “ساعة برمجة”، التي نظمتها إدارة التدريب والابتعاث بالمنطقة تحت عنوان “كلنا نبرمج”، وذلك بمقر مجمع الظهران.

وأعرب الدكتور الشلعان، عقب حفل التدشين عن سعادته بما شاهد من الجهود المميزة التي بذلت في المعرض وتفاعل الطلاب والطالبات، مؤكدًا أهمية صناعة العقول والاستثمار في الجيل الناشئ ليواكب التقنية والتطور المعرفي عالميًا.

ووجه مدير تعليم الشرقية مكاتب التعليم والمدارس في المنطقة بالاهتمام بهذا الحدث العالمي المهم واستثمار عقول الطلبة والطالبات، وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، ودعمًا للتحول الرقمي والمساهمة في بناء جيل واعٍ من الكفاءات الوطنية في مجال الحاسب الآلي بما يعود عليهم بالفائدة مستقبلًا ، عاداً فعالية “كلنا نبرمج” مبادرة وتوأمه مهنية بين تدريب الشرقية وتدريب مكة تحقيقاً لرؤية ٢٠٣٠ بمجتمع حيوي وقيم راسخة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>