تربويون: « حماية المعلم » تدعم استقرار المنظومة

تربويون: « حماية المعلم » تدعم استقرار المنظومة

التعليم السعودي – متابعات : قال عدد من المعلمين: إن دعوة وزير التعليم إلى حماية الوزارة للمعلمين وتنفيذ دليل إجراءات حماية المؤسسات التعليمية ومنسوبيها أنها تعكس الحرص على أمن وسلامة المجتمع التعليمي، ويعد دعمًا معنويًا للمعلمين.
وقال قائد مدرسة نعاش الابتدائية والمتوسطة بتعليم الباحة محمد عبدالله الزهراني: إنها خطوة رائدة من الوزير للمحافظة على أمن المجتمع التعليمي واستقراره، وأضاف سعيد العلي أنها خطوة إيجابية ونرجو النهوض بالتعليم والرقي به إلى الأمام دائماً.
وأوضح محمد الزهراني أنها خطوة ‏لحماية المعلمين والمؤسسات التعليمية، وأشار ناصر الغامدي إلى أنها خطوة موفقة تدل على اهتمام الوزارة بمنسوبيها و‏الوعي بأهمية وقيمة المعلم مع طلابه وتعاون الأسرة والمدرسة في ذلك مطلب مهم لنهضة وتطور ثقافة التعليم، وقال صالح الحسني: نشكر وزير التعليم على هذه الخطوة التي تحمي حقوق المعلم وكذلك المؤسسات التعليمية ومنسوبيها
وقال أحمد الصالح: إن الاهتمام بمنسوبي التعليم ماهو الا امتداد لاهتمام القيادة بالمؤسسه التعليمية ومنسوبيها، وأضاف عبدالكريم احمد أن دعوة الوزير تشير الى أن المعلم والمعلمة هما ركنان من أركان العملية التعليمية وأن المساس بهما يعد مساساً بالعملية التربوية والتعليمية ومكوناتها الرئيسة.
وقال مهند الغامدي معلم تربوي: إن وزارة التعليم تقف مع المعلمين والمعلمات في حفظ حقوقهم التي كفلتها أنظمة الدولة، وما أعلنه الوزير دليل على حرصه بمنسوبي التعليم من معلمين ومعلمات، وأضاف عبدالعزيز الشهري أن قرار تفعيل حماية المعلمين ضد الاعتداءات سيكون له أثر كبير في نفوس المعلمين وخصوصًا وأن القرار صدر من وزير التعليم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>