تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم في 7 أكتوبر المقبل: جامعة الملك سعود تنظم مؤتمر «معلم المستقبل»

تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم في 7 أكتوبر المقبل: جامعة الملك سعود تنظم مؤتمر «معلم المستقبل»

التعليم السعودي : أنهت جامعة الملك سعود استعداداتها لاطلاق فعاليات المؤتمر الدولي: “معلم المستقبل إعداده وتطويره”، والذي تنظمه كلية التربية بجامعة الملك سعود في الفترة من 22-24 ذو الحجة 1436، تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم في السابع من أكتوبر المقبل .

ووفقا للدكتور يوسف بن عبدالرحمن الشميمري عميد كلية التربية فسيشارك في هذا المؤتمر سبعة خبراء عالميين من الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وفنلندا، وكوريا الجنوبية يناقشون محاور متعددة تتمثل في إعداد معلم المستقبل، والتطوير المهني لمعلم المستقبل، والرخصة المهنية، ومستقبل التعليم .

وأضاف الشميمري: هذا المؤتمر يهدف إلى الاستفادة من المبادرات السابقة والحالية والمستقبلية في مجالات إعداد المعلم في كل المسارات الهادفة إلى تطويره وتحسين أدائه، وكذلك عرض التجارب الدولية في كل ما يتعلق بإعداد المعلم وبرامج التطوير المهني للمعلمين أثناء الخدمة، واستشراف مستقبل برامج إعدادهم في المملكة وتسليط الضوء على الرخصة المهنية ودورها في تطوير المعلمين أثناء الخدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)