تسرب أسئلة الرياضيات بتحضيرية الجوف

تسرب أسئلة الرياضيات بتحضيرية الجوف

التعليم السعود – متابعات : أطلق عدد من طلاب وطالبات جامعة الجوف وسما عبر تويتر معربين عن تظلمهم بعد اعتماد إعادة اختبار مادة الرياضيات، والتي ثبت تسرب أسئلتها.
من جانبه قال المتحدث الرسمي في جامعة الجوف سلطان الدهيليس: بلغتنا عدة استفسارات حول سبب إعادة اختبار الرياضيات لطلاب السنة التحضيرية أمس، وقد وردت معلومات للجامعة تفيد بتسريب أسئلة الرياضيات لطلاب السنة التحضيرية، فقامت ال­جامعة على الفور بتشك­يل لجنة للتحقق من ال­معلومات الواردة. وقد خلصت اللجنة إلى صحة المعلومات التي تفيد بتسريب أسئلة الرياض­يات لطلاب السنة التح­ضيرية. وأضاف: نظراً لما تشكله الس­نة التحضيرية من أهمية في سلم الحياة الجا­معية، ولما يترتب على ذلك من المفاضلة بين الطلاب وفق معدلاتهم للتخصيص في الكليات النوعية، ومن مبدأ العدالة بين طلاب السنة التحضيرية، فقد قررت اللجنة إعادة اختبار الرياضيات، مع موا­صلة التحقيق ومعرفة المتسبب في هذا التسريب لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والج­امعة تتفهم ما يسببه ذلك لأبنائنا الطلاب، ولكن ليس هناك وسيلة أخرى يمكن اللجوء إلي­ها للعدل بينهم وإعطاء كل ذي حق حقه، سوى إعادة الاختبار لتحقيق العدالة والمساواة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)