تسليم أرض مشروع مجمع كليات البنات بعفيف

تسليم أرض مشروع مجمع كليات البنات بعفيف

التعليم السعودي : سلم مدير جامعة شقراء الدكتور عدنان الشيحة صباح أمس، الأرض المخصصة لمشروع مجمع كليات البنات بمحافظة عفيف إلى المقاول المنفذ، وذلك في حفل أقيم بموقع المشروع شرقي المحافظة، بحضور محافظ عفيف رشيد بن جبرين، ومدير التعليم سعيد النفيعي، والمشرف على كليات عفيف الدكتور طلال الشريف، ومنسوبي الجامعة وعدد من المسؤولين والأهالي.
وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع نحو 62 مليون ريال.
وذكر الدكتور الشيحة لـ”الوطن” أن مدة المشروع تبلغ 10 أشهر، وأن إجمالي مسطحات مجمع الكليات يتجاوز 35 ألف متر مربع، مشيرا إلى أن الدولة حريصة على الاستمرار في دعم وإنشاء المشاريع التعليمية الكبيرة في كافة المدن والمحافظات والاستثمار الأمثل في الموارد البشرية السعودية من خلال التخصصات المتعددة التي تقدمها الجامعات السعودية. وأضاف أن أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، سيدشن مشروع كليات البنات بعفيف وعددا من المشروعات الأخرى في المنطقة في القريب العاجل.
في سياق آخر، أشار الشيحة إلى أن الجامعة تعمل على مشروع الاتصالات المرئية، الذي يتيح تدريس التخصصات غير المتوفرة في بعض كليات الجامعة بالمحافظات المختلفة، إضافة إلى نقل المحاضرات التدريسية النوعية بين كليات الجامعة المترامية الأطراف. وأضاف أن جامعة شقراء لديها استراتيجية خاصة تتناسب والتحول الوطني ورؤية المملكة 2030، وتعمل على مبدأ “جامعة بلا أسوار”، للتواصل مع المجتمعات المحلية، فضلا عن سعي الجامعة لأن تكون “جامعة إلكترونية”، والانطلاق نحو الحوكمة الجامعية، بحيث تكون جميع القرارات التي تصدر عن الجامعة تشاركية وليست فردية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)