تسهيلات لذوي الشهداء والمرابطين بجامعة نجران

تسهيلات لذوي الشهداء والمرابطين بجامعة نجران

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت جامعة نجران عن تسهيلات لأبناء وبنات الشهداء والمشاركين في عمليتي «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» انطلاقا من واجبها الوطني واستشعارا لمسؤوليتها الاجتماعية.
وأعلنت الجامعة عن قبولها للمشاركين في العمليتين العسكريتين للالتحاق بالجامعة دون رسوم دراسية، مع تسهيل قبول أبنائهم وبناتهم.
وخصصت الجامعة لهذا العام 1439/ 1440 مقاعد وقبولا مباشرا لأبناء وبنات شهداء ‫الحد الجنوبي، وشهداء الواجب، وخفضت معدل القبول 5% عن معدلات القبول في كل تخصص لهذا العام ممن حققوا شروط القبول الرئيسية، إلى جانب استثناء شرط المنطقة التعليمية
لأبناء وبنات وزوجات المشاركين في العمليتين‬ للقبول في الجامعة، وفق شروط ونسب القبول لهذا العام.
وقدم عميد القبول والتسجيل الدكتور زهير العمري شكره لمدير الجامعة الدكتور فلاح بن فرج السبيعي على دعمه وحرصه وتوجيهاته لتقديم أفضل الخدمات لأبناء وبنات المشاركين في العمليتين العسكريتين، وتسهيل القبول بما يضمن لهم مستقبلا مشرقا واستشعاراً من الجامعة بدورها الوطني لخدمة هذه الفئة الغالية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)