تسهيل الحركة المرورية أمام

تسهيل الحركة المرورية أمام

التعليم السعودي – متابعات : بدأت إدارة مرور منطقة نجران أمس في تنفيذ الخطة المرورية المتزامنة مع بدء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للطلاب والطالبات بالمنطقة؛ وذلك لتسهيل وصولهم إلى أماكن امتحاناتهم بكل يسر وسهولة.

وتهدف الخطة المرورية إلى متابعة ورصد الطرق والميادين والتقاطعات المؤدية للمدارس والكليات، وتكثيف التواجد المروري عند المدارس، ورفـع مستوى السلامة العامة؛ من أجل تسهيل وانسيابية الحركة المرورية والتقليل من الحوادث.

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، ومكاتب التعليم بالمحافظات أنهت استعداداتها لدخول أكثر من 60 ألف طالب وطالبة إلى قاعات اختبارات نهاية الفصل الأول من العام الدراسي الحالي، للمرحلتين المتوسطة والثانوية، التي انطلقت أمس.

ووجه مدير عام التعليم بالمنطقة د.محسن حكمي كل قائدي وقائدات المدارس إلى ضرورة توفير الأجواء المناسبة لأداء الطلاب والطالبات للاختبارات، مؤكدا ضرورة تكامل المدرسة والمنزل، خاصة أولياء الأمور لمتابعة أبنائهم طوال فترة الاختبارات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)