تشكيل لجنة للتحقيق في حادثة طلاب الرياض وزير التربية يناقش الإجراءات الإدارية والتنفيذية لتطوير التعليم العام

تشكيل لجنة للتحقيق في حادثة طلاب الرياض وزير التربية يناقش الإجراءات الإدارية والتنفيذية لتطوير التعليم العام

التعليم السعودي :ناقش صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، خلال ترؤسة أمس أول أعمال اجتماعات اللجنة الوزارية المشرفة على البرنامج التنفيذي لدعم أهداف مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام، عددا من الإجراءات الإدارية والتنفيذية للبرنامج، بما في ذلك المدى الزمني المتعلق بالمشروعات الاستراتيجية، وآليات المتابعة والإشراف الدقيق على مراحل العمل كافة.
وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة المكونة من الدكتور مطلب النفيسة وزير دولة عضو مجلس الوزراء، والدكتور عبدالرحمن البراك وزير الخدمة المدنية، والدكتور خالد السبتي نائب وزير التربية والتعليم، ومحمد المزيد مساعد وزير المالية نيابة عن وزير المالية الموجود حاليا في مهمة خارج المملكة..
من ناحية أخرى، كشف نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور خالد السبتي، عن تشكيل لجنة للتحقيق في ما ارتكبه طلاب إحدى مدارس الرياض، من تهشيم للنوافذ وأبواب الفصول والطاولات، مبينا أن النتائج ستعلن قريبا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)