تشكيل مجلس إدارة شبكة قنوات التعليم

تشكيل مجلس إدارة شبكة قنوات التعليم

التعليم السعودي : أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى قراراً بإنشاء مجلس إدارة لشبكة قنوات وزارة التعليم برئاسته، وذلك وفق ما نصت عليه التوجيهات العليا بأن يكون للجهات الأكاديمية الحق في استخدام البث الفضائي في نطاق اختصاصها وبما يحقق أهدافها، على أن يتم التنسيق في ذلك مع وزارة الثقافة والإعلام.

ويضم المجلس وكلاء الوزارة (بنين) و(بنات) للشؤون التعليمية وللمناهج والبرامج التطويرية، إضافة إلى المشرف العام على الخدمات الإلكترونية، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية، والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام، ورئيس شركة تطوير للخدمات التعليمية، وممثل عن المؤسسة العامة للتعليم المهني والتدريب التقني، والمشرف العام على شبكة قنوات وزارة التعليم عضواً وأميناً عاماً للمجلس.

وتكون مهمات المجلس تحديد الأهداف والسياسات والضوابط العامة، وتفويض من يراه المجلس بالصلاحيات المطلوبة، ومناقشة واعتماد الخطة التشغيلية والموازنة التقديرية السنوية، ومناقشة واعتماد المشاريع المستقبلية، واعتماد التقييم السنوي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)