تصحيح خطأ مطبعي في آية

تصحيح خطأ مطبعي في آية

التعليم السعودي: ينتظر المعلمون والطلاب تصحيح خطأ في آية من سورة الطور في منهج التوحيد للصف الثالث الثانوي قسم العلوم الشرعية والعربية بعد أن مضى الفصل الأول دون تصحيح للخطأ.
وأوضح المعلم عبدالعزيز سمران الحربي معلم التربية الإسلامية بثانوية الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة بأنه ورد في كتاب التوحيد للصف الثالث الثانوي قسم العلوم الشرعية والعربية في صفحة 18 آية من سورة الطور «والذين آمنوا واتبعتهم ذريتهم بإيمان ألحقنا بهم ذريتهم» حيث جاءت كلمة «ذريتهم» الثانية في المنهج مضمومة التاء وهذا خطأ لأن الكلمة وردت في المصحف مفتوحة التاء وهذا مشاهد بالعين المجردة، وأضاف المعلم الحربي أنه تقدم أكثر من مرة بمخاطبة وزارة التربية والتعليم لتصحيح الخطأ ولكن التربية ــ حسب قوله ــ لم تستجب حتى الآن وتصر منذ عامين على طباعة المنهج بالخطأ المذكور.
وبالاتصال بقسم العلوم الشرعية في الإدارة العامة للمناهج بوزارة التربية والتعليم أفاد المختصون بالقسم?أنهم تلقوا العديد من الملاحظات حول هذا الخطأ وسيتم تداركه عاجلا حسب مانشرته عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)