تطوير برامج الدراسات العليا يؤجل دكتوراه الطائف

تطوير برامج الدراسات العليا يؤجل دكتوراه الطائف

التعليم السعودي : أكد المتحدث الإعلامي لجامعة الطائف صالح الثبيتي أن برنامج الدكتوراه لن يكون في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الجامعة ترغب في تطوير وتحسين البرامج الجامعية وبرامج الماجستير في الفترة الحالية.
وجاء ذلك بعد أن أبدى عدد من خريجي الدراسات العليا في جامعة الطائف في درجة الماجستير استغرابهم من تجاهل الجامعة لطلباتهم المستمرة بفتح الدراسات العليا لدرجة الدكتوراه بالرغم من مضي أكثر من 10 سنوات على إطلاق برنامج الماجستير.
وقال عدد من طلاب الجامعة الحاصلين على درجة الماجستير إن مطالبهم المستمرة لإدارة الجامعة تقابل بالتجاهل، خاصة أن الجامعة قامت بتخريج عدد كبير من طلابها في مرحلة الماجستير خلال السنوات العشر الماضية، وأضاف صالح العتيبي «الجامعة تتجاهل باستمرار مطالبنا بفتح درجة برنامج الدكتوراه بالدراسات العليا متسائلا في نفس الوقت؛ هل من المعقول أن نبحث عن ذلك في جامعات خارج المحافظة ونتكبد عناء السفر؟».
وأشار تركي الشهري إلى أن العديد من حاصلي درجة الماجستير في الجامعة أخذوا في البحث عن فرص قبول في جامعات أخرى في جدة والرياض رغبة في مواصلة دراساتهم العليا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>