تعاوني المدينة المنورة ينظم لقاءً دعوياً لأكثر من 70 طالبًا بالجامعة الإسلامية

تعاوني المدينة المنورة ينظم لقاءً دعوياً لأكثر من 70 طالبًا بالجامعة الإسلامية

التعليم السعودي :نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة ضمن برنامج الدعوة العامة ” بصيرة ” مؤخراً لقاءً دعوياً شارك فيه أكثر من 70 طالباً من الجامعة الإسلامية من مختلف الجنسيات والأقطار الإسلامية.
وأوضح المشرف العام على البرنامج توفيق بن محمد مصيري أن البرنامج يهدف إلى مناقشة سبل الاستفادة من الإجازة الصيفية لدى طلبة الجامعة الإسلامية خاصة من ذوي التخصصات الشرعية واستثمارها في الدعوة إلى الله وتوعية عامة الناس بقضايا تتصل بالدين ومسائل العقيدة الإسلامية الصحيحة وذلك خلال قضائهم فترة الإجازة في بلدانهم إضافة إلى فتح قنوات التواصل بين المكتب التعاوني وتوعية الجاليات بالمنطقة وطلبة الجامعة الإسلامية .
وأفاد أن المكتب التعاوني دأب على إقامة مثل هذه البرامج الدعوية مع طلبة الجامعة لتوجيههم وتزويدهم بأهم القواعد في نجاح الدعوة إلى الله ومناقشة أبرز المعوقات التي قد تواجهها بغية وضع الحلول المناسبة لها ,مبيناً أن البرنامج يركز على توجيه طلاب العلم ممن لديهم القدرة على الدعوة وتعليم الناس وتنمية قدراتهم الدعوية وإكسابهم مهارات وأساليب في الدعوة إلى الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)