تعاون بين الأمانة وجامعة الملك خالد

تعاون بين الأمانة وجامعة الملك خالد

التعليم السعودي – متابعات : استقبل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، بمكتبه في مقر الأمانة أمس، وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد الحسون وعددا من فريق الجامعة من إدارة المشاريع وإدارات التشغيل والصيانة والشؤون الفنية والشؤون القانونية، بحضور وكيل الأمين للمشاريع والتعمير المهندس أحمد ناصر، ووكيل الأمين المكلف لشؤون البلديات.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع الخدمية للجامعة فيما يخص الطرق والإنارة والسفلتة، والاستفادة من خبرات الأمانة في تنسيق الحدائق والتشجير والعناية بالمسطحات الخضراء وطرق الري.
وأكد الحميدي حرص أمانة عسير على كل ما من شأنه خدمة الأغراض العلمية والتنسيق الدائم في تحقيق الأهداف المشتركة والشراكة الإستراتيجية ما بين الأمانة والجامعة أو غيرها من كافة قطاعات الدولة، تحقيقا لخدمة الوطن والمواطنين.
من جهة أخرى رعى مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح رجاء الله السلمي أمس، انطلاق ورشة عمل تطوير جائزة أبها بمقر الجامعة الرئيس بالقريقر، بمشاركة عددٍ من الأكاديميين والإعلاميين والمختصين.
وأكد السلمي أن جامعة الملك خالد تولي اهتمامًا كبيرًا لتطوير جائزة أبها وذلك بعد نيلها شرف تكليفها من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بهذه المهمة، مشيرا إلى أن المشاركين في الورشة تم اختيارهم بعد تقديم مقترح تطوير الجائزة إلى أمير المنطقة بشكل مبدئي، حيث قدم الموافقة على أسماء المشاركين للعمل بشكل جماعي على تأصيل وتوضيح وتعميق المقترح ومن ثم عرضه بشكل نهائي على أمير المنطقة لإقراره والعمل على تنفيذه، مشيرا إلى أهمية الجائزة وتاريخها، منوها بوجوب تقديم التوصيات المقترحة من قبل المشاركين للخروج بمقترحات نوعية تجدد من روح الجائزة وتبرز أهميتها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>