تعاون بين التقويم والاعتماد وجامعة القصيم

تعاون بين التقويم والاعتماد وجامعة القصيم

التعليم السعودي – متابعات : وقّع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي عقدا مع جامعة القصيم، لتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي، وذلك في مقر المركز بمدينة الرياض. وينص العقد على تنفيذ المركز الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي لـ16 برنامجا في العلاج الطبيعي من كلية التأهيل الطبي، والتمريض من كلية التمريض، والإدارة الصحية بكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بالبكيرية، والدراسات الإسلامية بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية، وتقنيات الأشعة، وعلوم المختبرات الطبية من كلية العلوم الطبية التطبيقية، والماجستير في الفقه، وبرنامج الماجستير في أصول الفقه، والدكتوراه في الفقه من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، والماجستير في تقنيات التعليم، والماجستير في أصول التربية، والماجستير في الإدارة التربوية، والماجستير في علم النفس من كلية التربية، والماجستير في السنّة، وبرنامج الماجستير في العقيدة، والماجستير في القرآن من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.
وقّع العقد من جانب المركز المدير التنفيذي الدكتور أحمد يحيى الجبيلي، ومن جانب الجامعة الدكتور عبدالرحمن حمد الداود مدير الجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>