تعاون بين جامعة الإمام وأرامكو للتوظيف

تعاون بين جامعة الإمام وأرامكو للتوظيف

التعليم السعودي :تم الاتفاق على آلية للتعاون المشترك بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وشركة الزيت العربية السعودية أرامكو السعودية.

جاء ذلك خلال زيارة نظمها مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية في الجامعة لعدد من مسؤولي أرامكو إلى كلية اللغات والترجمة، ضمن برنامج ربط خريجي الجامعة بسوق العمل.

والتقى عميد كلية اللغات والترجمة ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام بالناظر الإداري في قسم التدريب الصناعي ورئيس قسم العلاقات الجامعية ورئيس وحدة التدريب على التشغيل بشركة أرامكو السعودية، بحضور عميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية ووكيل المركز لخدمات التوظيف، وقدم عميد المركز الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشلفان تعريفا بالمركز، فيما تحدث عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور محمد بن إبراهيم الأحيدب عن الكلية، ومن ثم دار النقاش حول إمكانية التعاون بين الجانبين في مجال توظيف خريجي الكلية لدرجتي البكالوريوس والماجستير في مراكز أرامكو للتدريب بمزايا وظيفية عالية المستوى، إضافة إلى التعاون في مجال التدريب التعاوني مدفوع الأجر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>