تعاون بين كلية الجبيل الصناعية و«أيجك» في البحث العلمي

تعاون بين كلية الجبيل الصناعية و«أيجك» في البحث العلمي

التعليم السعودي : وقعت كلية الجبيل الصناعية مذكرة تفاهم مع شركة الخليج المتقدمة للاستشارات «أيجك AGEC» للتعاون في مجالات البحث العلمي والتطوير الصناعي وتبادل الخبرات والاستشارات. ويأتي الاتفاق ضمن سعي الكلية لخدمة الصناعات الوطنية وتقديم أفضل الخدمات التقنية والبحثية وبناء جسور التعاون معها. وتعد كلية الجبيل الصناعية أحد أهم مؤسسات التدريب الصناعي في المملكة في تقديم خدمات البحث العلمي والتطوير الصناعي بالتعاون مع الشركات المحلية للارتقاء بمنتوجاتنا الوطنية.

وأسست كلية الجبيل الصناعية مركز الجبيل للأبحاث والابتكار والتكامل الصناعي الذي يتوقع أن يصبح رائداً في مجال البحث التطبيقي وتطوير التجمعات الصناعية والحاضنات الاستثمارية وتقديم الحلول الإبداعية للعديد من التحديات الصناعية، إضافة لمساعدة رواد الأعمال السعوديين في مجالات العلوم والتقنية. كما يتوقع لهذا الاتفاق أن يثمر عن تطوير مجالات عدة منها تطوير المشاريع الصناعية وإدارة التشغيل والصيانة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>