تعاون بين «مسك» وجامعة يابانية لدعم المحتوى الإبداعي

تعاون بين «مسك» وجامعة يابانية لدعم المحتوى الإبداعي

التعليم السعودي : أبرمت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية» مذكرتي تفاهم؛ الأولى مع جامعة ديجيتال هولويود في اليابان والمتخصصة في تعليم وإعداد مصممي ومبرمجي المحتويات الإبداعية كألعاب الفيديو والرسوم المتحركة، والأخرى مع شركة تامييا إحدى الشركات اليابانية الرائدة في تصنيع نماذج السيارات والمركبات لأغراض التعليم الهندسي التطبيقي.

جاء توقيع مذكرتي التفاهم خلال زيارة لوفد «مسك الخيرية» لليابان الأسبوع الماضي، تم خلالها بحث سبل التعاون المستقبلي مع عدد من الجهات العلمية الرائدة في اليابان.

وأكد الأمين العام لـ «مسك الخيرية» بدر العساكر حرص المؤسسة من خلال شراكاتها العالمية على تقديم مبادرات نوعية تسهم في تأهيل الأجيال السعودية الصاعدة وتعليمها بأحدث الأساليب وأفضل المهارات بما يسهم في تطوير الموارد البشرية الوطنية وإيجاد اقتصاد سعودي معرفي لا يعتمد على النفط فقط. مضيفاً: «ونتطلع لأن تكون هاتان المذكرتان بداية شراكات قوية قادمة مع عدد أكبر من الشركات والمؤسسات اليابانية مستقبلاً» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>