تعثر ترميم مدرسة بالأحساء 4 سنوات

تعثر ترميم مدرسة بالأحساء 4 سنوات

التعليم السعودي : شكا أولياء أمور طلاب مدرسة جواثا الابتدائية للبنين في بلدة الكلابية شرق محافظة الأحساء من تعثر مشروع ترميم المدرسة، وخاصة مع طول مدة المشروع الذي كان مقررا له 6 أشهر ثم امتد إلى 4 سنوات، واصفين ما يحدث بمؤشر خطير على مستقبل 255 طالبا بالمرحلة الابتدائية.
وأشار أولياء أمور الطلاب إلى قيام تعليم الأحساء بإغلاق مدرسة جواثا الابتدائية، ومدرسة الكلابية المتوسطة للبنين، وتحويل الدراسة إلى مدرسة ذات الصواري الثانوية في الفترة الصباحية لمرحلتي المتوسطة والثانوية، وفي الفترة المسائية للمرحلة الابتدائية. وأكدوا أنه بسبب هذا الدمج تم إلغاء نادي الحي بالكلابية، مشيرين إلى أن المقاول الحالي يعد خامس مقاول يتعثر في المشروع ذاته.
من جانبهم، أكد عدد من معلمي المدرسة لـ”الوطن”، تدني مستوى الطلاب التعليمي وافتقادهم للتركيز في الحصص المدرسية، ونوم أغلبهم داخل الفصول بسبب اختلاف توقيت الدراسة في الفترة المسائية، إذ تسبب ذلك في شتات للأسر، خاصة عندما يكون أكثر من طالب يدرسون في المراحل الأخرى.
“الوطن” تواصلت مع إدارة تعليم الأحساء بتاريخ 25 أغسطس 2016 عبر البريد الإلكتروني، وهاتفيا مع مدير التعليم، ومن خلال الرسائل النصية، ولم يصلها أي رد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)