تعطل التكييف في بعض مباني جامعة الملك فيصل يثير استياء الطلاب

تعطل التكييف في بعض مباني جامعة الملك فيصل يثير استياء الطلاب

التعليم السعودي : أكد المشرف على إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجامعة الملك فيصل بالأحساء د. عبدالعزيز بن سعود الحليبي، وقوع مشكلة فنية تسببت في انقطاع التكييف عن عدد من مباني الجامعة في اليومين الأوليين من الأسبوع الأول من الدوام الصيفي.

وقال د. الحليبي: لقد قامت فرق الصيانة بدورها بمعالجة المشكلة، وكان ضمن هذه المباني مبنى كلية الطب، حيث أفاد عميد كلية الطب د. حاتم قطب بأن الكلية بذلت وسعها بالتعاون مع فريق الصيانة لتوفير الأجواء المناسبة للطلبة لأداء امتحانات (Reset)، كما أكد د. قطب أن إدارة الكلية تضع مراعاة ظروف الطلاب والطالبات على رأس أولوياتها.

وكان عدد من طلاب كلية الطب بجامعة الملك فيصل بالأحساء قد تقدموا بشكوى تفيد بأنهم تقدموا للامتحان (Reset) وتفاجأوا بعدم وجود تكييف فحضر عميد الكليه د. قطب والذي بدوره طالب بفتح الأبواب كحل للمشكلة، بينما باشر طلاب كلية الطب في اليوم الثاني الامتحان وتفاجأوا بعدم وجود تكييف أيضا، واستمر هذا الموقف لمدة تزيد على 3 ساعات، وسط تقاعس الكلية عن حل المشكلة على حد قول الطلاب.

ونوه الطلاب إلى أنهم جلسوا خلال رجب وشعبان لمذاكرة المواد المتأخرين فيها ولكن تفاجأوا بتأثير الجو الحار داخل القاعة في اليومين الماضيين من الدوام الصيفي وقد مكثوا داخل القاعة لمدة 3ساعات دون تكييف مما أثر على تحصيلهم للدرجات ومن ثم اجتياز المادة. وعلى إثر ذلك طالب بعضُهم إدارة الكلية بأخذ هذا الأمر بالاعتبار فيما يخص المواد التي خاضوا امتحاناتها في هذه الأجواء.

يُذكر أن الجامعة أتاحت الفرصة للطلاب للتسجيل الصيفي للعام الجامعي 1438/1437هـ وقد حددت الاختبارات النهائية للفصل الصيفي للعام الجامعي 1438/1437هـ في 11/28/ 1438هـ وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>