تعليما الشرقية ومكة المكرمة يتبادلان الخبرات

تعليما الشرقية ومكة المكرمة يتبادلان الخبرات

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان على أهمية تبادل الخبرات بين الادارات المتناظرة في إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة، مؤكدا في ذات الوقت على الدعم السخي الذي يحظى به قطاع التعليم من قبل حكومتنا الرشيدة -أعزها الله- والرامي إلى تعزيز وتجويد مسيرة العملية التربوية والتعليمية لإيمانها التام أن الاستثمار الأمثل يكمن في عقول أبنائها وبناتها في ضوء العقيدة الإسلامية السمحة والتفاعل مع معطيات العصر وتحدياته.

جاء ذلك خلال استقباله أمس بمكتبه الوفد الزائر من تعليم مكة المكرمة برئاسة المساعد للشئون المدرسية محمد المدخلي، وسط مشاركة عدد من القيادات التعليمية ومديري الادارات.

وقد اطلع الوفد الزائر على عدد من المشروعات التي يتبناها تعليم الشرقية ومنها الشراكات المجتمعية مع القطاعات الحكومية والأهلية، تخللها استعرض مدير إدارة تقنية المعلومات عبده البر أحد تطبيقات الاعلام الجديد بالتعليم «إسعاد»، إلى جانب مشاهدتهم عرضا مصورا بعنوان «رؤية جيل»، اضافة لوقوفهم على إجراءات وخطط سير العمل في عدة إدارات وأقسام بالادارة، واطلاعهم على سير العمل بإدارة الإعلام، والوقوف على تجربة ادارة الجودة الشاملة.

من جهة أخرى استقبلت المساعد للشؤون التعليمية بتعليم الشرقية فاطمة الفهيد، رئيسة الوفد الزائر لتعليم مكة المكرمة المساعد للشئون المدرسية آمنة الغامدي والوفد النسائي المرافق معها، حيث اطلعن على عدد من المشروعات التي تتبناها ادارة تعليم الشرقية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)