«تعليم الأحساء» تستضيف تصفيات الرسم والتصوير التشكيلي

«تعليم الأحساء» تستضيف تصفيات الرسم والتصوير التشكيلي

التعليم السعودي : تستضيف إدارة تعليم الأحساء الحفل الختامي لفعاليات مشروع الرسم والتصوير التشكيلي لعام 1438هـ، الذي سيقام في تمام التاسعة من صباح الأربعاء المقبل في مدارس الكفاح الأهلية.
وأنهت اللجان المشاركة في تنظيم ملتقى المشروع استعداداتها لاستضافة التصفيات التي تنظمها إدارة نشاط الطالبات بوزارة التعليم، بمشاركة ٥٠ طالبة من مختلف إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، وتقدم خلاله خمس ورش تخضع لها الطالبات المشاركات من 22 إدارة من الإدارات التعليمية المتأهلة.
كما ستشارك في الملتقى 162 لوحة، تأهل منها 39 لوحة للتصفية النهائية، فيما يبلغ عدد البحوث المشاركة على المستوى الوطني ٢٠ بحثاً، تأهل تسعة منها للتصفيات النهائية.
واستقبل فريق العمل في اللجان، الوفود المشاركة من الطالبات والمعلمات والمشرفات التربويات.
من جهتها، أوضحت رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى فاطمة الراجح، أن فريق العمل يقدم عدة جهود مصاحبة للملتقى، ومنها تدشين حائط إلكتروني في مشروع الرسم والتصوير التشكيلي، ويشتمل على ترحيب بالزائر وأخذه في جولة افتراضية على المواقع التاريخية والأثرية في محافظة الأحساء، إلى جانب رصد الأخبار المنشورة في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>