تعليم الأحساء تنظم اللقاء التربوي السنوي لقائدات المدارس

تعليم الأحساء تنظم اللقاء التربوي السنوي لقائدات المدارس

التعليم السعودي – متابعات : نظمت إدارة الإشراف التربوي «بنات» بتعليم الأحساء، أمس، اللقاء التربوي السنوي لقائدات المدارس، وذلك بحضور المساعدة للشؤون التعليمية خلود بنت صالح الكليبي، التي هنأت القائدات بالعودة للعام الدراسي الجديد، مؤكدة على أهمية دور القيادة في تحقيق بداية جادة لعام دراسي جاد ومتميز، مشيدة بالملتحقات ببرنامج التدريب الصيفي من القيادات والمعلمات.
وأشارت إلى أهمية الاستعداد للعام الدراسي وأهمية النمو المهني في التدريب داخل المدرسة، دون الاعتماد على ما يقدمه مركز التدريب، مؤكدة على أهمية العلاقات الإنسانية بين أفراد المؤسسة، مستشهدة على ذلك بمواقف النبوة الخالدة في دعم وتحفيز الأفراد. وثمنت المساعدة للشؤون التعليمية الأدوار التكاملية بين المدرسة وبين الإدارات في توفير بيئة متهيئة لتعلم الطالبات. وقد شارك في هذا اللقاء الذي استهدف قائدات المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية مساعد المدير العام للشؤون المدرسية يوسف بن عبداللطيف الملحم الذي قام بالرد على استفسارات القائدات والتوجيه بتنفيذها من الإدارات ذات العلاقة. وشاركت مديرة إدارة الإشراف التربوي جوهرة القحطاني خلال اللقاء بورقة عمل بعنوان «مبادرة تكريم المدارس». وشاركت مديرة مكتب التعليم بالمبرز فريزة السبيعي بورقة عمل بعنوان «أثر برنامج مدرستي نظيفة ونتائج تقويم الأداء» في المدارس التابعة لمكتب التعليم بالهفوف والمبرز والقرى. واختتم اللقاء بتكريم المدارس الفائزة والحاصلة على نقاط متقدمة في برنامج مدرستي نظيفة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>