تعليم الأحساء تنظم اللقاء التربوي لقادة أندية مدارس الحي والقيادات المدرسية المستضيفة لبرامجها

تعليم الأحساء تنظم اللقاء التربوي لقادة أندية مدارس الحي والقيادات المدرسية المستضيفة لبرامجها

التعليم السعودي  – واس : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء أمس، اللقاء التربوي لقادة أندية مدارس الحي والقيادات المدرسية المستضيفة لبرامجها بحضور مدير عام تعليم الأحساء الرئيس التنفيذي لبرنامج أندية مدارس الحي التعليمية والترويحية أحمد بن محمد بالغنيم، وعدد من القيادات التربوية، بمقر مدرسة جعفر الصادق الثانوية بالهفوف.
واستعرض اللقاء الذي شارك فيه 41 قائداً العديد من الجوانب المهمة الفنية والإدارية التطويرية للبرامج والخدمات التي تقدمها أندية مدارس الحي وفق متطلبات التكامل والتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة، وطرح عدد من أوراق العمل المفيدة ضمن خطة برنامج أندية مدارس الحي منها ورقة عمل بعنوان ” التميز المنشود في أندية مدارس الحي ” قدمها مساعد المدير العام للشؤون التعليمية ممثل أندية الحي حمد بن محمد العيسى وتهدف إلى تحسين وتطوير وتجويد البرامج والأنشطة التعليمية والترويحية لأندية الحي التي تقدم للمستفيدين وفق أعلى مستويات الاستثمار للإمكانات سعياً لتحقيق الأهداف المنشودة.
وأكد أن ضرورة التنوع فيما يقدم من برامج وأنشطة تخدم ميول ورغبات جميع المستفيدين من هذه الأندية ومنها برامج لتنمية مهارات الخط العربي والرسم والعديد من البرامج والأنشطة الأخرى النافعة التي تنمي مهارات التفكير .
وقدم عبدالله البوسعد عرضاً مرئياً لأبرز منجزات الأندية لهذا العام، وعرض آخر لقصة نجاح بعنوان “تعاون وتكامل” قدمه عبدالله البوعبيد، والتي أشار من خلالها إلى التاءات الثلاثة التي تحكي قصة نجاحه في إدارة نادي الحي غراس بمدرسة جابر الأنصاري بحي محاسن، والتواصل والتكامل والتعاون مع قادة المدرسة الصباحية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)