تعليم الاحساء : النادي الموسمي بثانوية «ذات الصواري» ينفذ عددا من البرامج والفعاليات

تعليم الاحساء : النادي الموسمي بثانوية «ذات الصواري» ينفذ عددا من البرامج والفعاليات

التعليم السعودي : نفذ نادي الحي بثانوية ذات الصواري برنامجا في التعريف عن مايبذله جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وتحت شعار ( قلوبنا معكم..ولن ننساكم من دعواتنا) فكرة وتنفيذ المشرف التوعوي والترويحي الأستاذ صالح عطوي العطوي وذلك بكتابة عبارات الدعاء لشهداء الواجب في هذا الشهر المبارك بالرحمة والمغفرة وللمدافعين عن حدود الوطن بالنصر والتاييد في لوحة أعدت لذلك .

حيث كانت الأنطلاقة من مدير النادي الأستاذ سامي أحمد الجاسم والمشرفون في النادي الأستاذ محمد الحمادي المشرف الاجتماعي والمشرف الرياضي الأستاذ محمد السبيعي والفني الأستاذ فهد العطيش والإداري بندر اليوسف ثم أقبل الطلاب وهم يلهجون بالدعاء للشهداء بالرحمة والمغفرة عبر كتابتهم في اللوحة ثم شرح لهم مدير النادي ومشرف التوعية عن حب الوطن والانتماء والدعاء بأن يحفظ الله وطننا ويديم عليه الأمن والأمان . 

وبالمتعة والأثارة والتحدي والتنافس في الألعاب الترفيهية أقام النادي الموسمي مهرجان الالعاب الترفيهية لطلاب النادي وذلك حيث تنوعت الالعاب حيث التحدية والتنافس في لعبة تكوين الأعداد ولعبة الطيور ولعبة الاكلات الرمضانية ولجمال الصوت نصيب في المهرجان.

وتفاعل الطلاب كثيرا مع الألعاب وأضافت جانب من التسلية والمتعة ويستعد النادي لإطلاق مهرجان الجوائز والغيرة الرمضانية ومسابقة القرآن الكريم وحفظ الأحاديث والإنشاد والمسابقات الرياضية والأعمال التطوعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>