تعليم الباحة يحقق مراكز متقدمة في المسابقات الثقافية على مستوى المملكة

تعليم الباحة يحقق مراكز متقدمة في المسابقات الثقافية على مستوى المملكة

التعليم السعودي – واس : حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة مراكز متقدمة في المسابقات الثقافية على مستوى المملكة , حيث حازت الطالبة فجر ماجد الغامدي من مجمع المفارجة على المركز الثالث على مستوى المملكة في مجال الرسم ، كما حازت الطالبة ليان محمد الزهراني من مدرسة جدره على المركز الرابع على مستوى المملكة في مجال المقال التعبيري في مسابقة العناية بكبار السن .
وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش الطالبتين الفائزتين على هذا الفوز، مثمناً الجهود المبذولة من أولياء أمورهن فيما يعود عليهن بالنفع والفائدة.
وقدم مخايش شكره لإدارة نشاط الطالبات ، ولقائدة مدرسة المفارجة نوال علي خضر الغامدي وقائدة مدرسة جدره نوره الغامدي وكافة المعلمات لدورهن جميعاً في تكريس حب المعرفة والعلوم لدى الطالبات وحب العمل التطوعي، مؤكداً أن الميدان التربوي يزخر بالمواهب التي يجب أن تأخذ فرصتها في الإبداع والتألق،القادرة على تمثيل الإدارة في كافة المحافل.
من جانبها أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات فاطمة رجا ، أن المسابقة تمت بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، وتركزت على ثلاث مجالات الرسوم التعبيرية للمرحلة الابتدائية ، كتابة مقال للمرحلة المتوسطة، البحث العلمي للمرحلة الثانوية ، مشيرة إلى أنه تم تحكيم أعمال الطالبات من قبل لجنة متخصصة في مجالات المسابقة على مستوى إدارات ومحافظات المملكة التعليمية, التي ظهرت نتائجها مؤخراً بتميز طالبات الباحة بهذه المسابقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)