تعليم الباحة يدرب 42 قائداً ومنسقاً للأمن والسلامة المدرسية على منظومة الحماية والمراقبة

تعليم الباحة يدرب 42 قائداً ومنسقاً للأمن والسلامة المدرسية على منظومة الحماية والمراقبة

التعليم السعودي – واس : افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش اليوم, البرنامج التدريبي “أنظمة الحماية والمراقبة الأمنية في المدارس”، الذي تنظمه إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالتعاون مع إدارة المباني والشركة المنفذة للمشروع، بحضور 42 قائد مدرسة ومنسق للأمن والسلامة للمدارس، وذلك بقاعة الأمير فيصل بن محمد التعليمية.
ويهدف البرنامج قادة عدد من المدارس وبعض منسقي الأمن والسلامة المدرسية، كما يستهدف إلى التعريف المستفيدين بكيفية التعامل مع كاميرات المراقبة وتوظيفها بالصورة الملائمة التي تحقق الفائدة منها.
وأوضح المدير العام لتعليم منطقة الباحة أن برنامج الحماية والمراقبة الأمنية للمدارس يأتي وفق خطط منهجية مجدولة تتوافق مع حرص الإدارة على توفير بيئة آمنة للطلاب داخل مدارس البنين وحول محيطها الخارجي بهدف توفير الحماية الأمنية والإسهام بصورة فاعلة في الحد من الاعتداءات على الحرم المدرسي ومرافقه المتعددة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>