تعليم الباحة يعقد الجلسة الثالثة لمجلس الإدارة التعليمي

تعليم الباحة يعقد الجلسة الثالثة لمجلس الإدارة التعليمي

التعليم السعودي – واس : عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم، الجلسة الثالثة لمجلس الإدارة التعليمي في دورته الحالية، بحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة.
وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات والمحاور المدرجة على جدول الأعمال قدمه أمين الإدارة خميس بن عبدالرحمن القفعي، والتي من ضمنها التأكيد على تطبيق مؤشرات الأداء للإدارات وأقسام الإدارة كأداة لدعم الأداء والارتقاء به وتجويد طرائق التنفيذ بما يساير مستجدات الميدان التربوي من نظريات تطويرية ومفاهيم إدارية حديثة تسهم في تحقق التطور والارتقاء بمسيرة الأداء التربوي والتعليمي والإداري ويسهم في تعزز الأداء الجيد وسرعة الإنجاز لجميع الأعمال، وكذلك بث ثقافة نظام المحاسبية لجميع أعمال الإدارة بما يدعم الأداء من خلال الوقوف على نقاط الضعف وتعزيز مواطن القوة في الأداء .
كما شهدت الجلسة ورقة عمل قدمها عبدالإله سعيد الزهراني اشتملت على تقرير ميزانية الإدارة للعام الماضي، وأخرى قدمها مدير إدارة التخطيط المدرسي محمد عيضه الزهراني حول تغيير مسميات بعض المدارس، وورقة الثالثة ناقشت طلب افتتاح مكتب للتعليم بمحافظة بني حسن عرضها مدير الإشراف التربوي للبنين أحمد عبدالكريم التهامي.
وقد خلص الاجتماع بالعديد من التوصيات حول أوراق العمل المقدمة التي تم الاتفاق والتصويت عليها ومخاطبة الإدارات ذات العلاقة لمناقشتها وعرضها خلال الاجتماعات الدورية القادمة.
بعد ذلك استمع الجميع لعدد من المداخلات والإضاءات من أعضاء المجلس والتي تم مناقشتها وعرضها على أعضاء المجلس مع التأكيد على الأعضاء بتزويد أمانة المجلس بالموضوعات المراد طرحها للمناقشة في جلسات المجلس القادمة.
وفي ختام الجلسة نوه المدير العام لتعليم بالباحة منسوبي ومنسوبات تعليم الباحة على هذه النقلة النوعية في الأداء وما شهدته من تميز لافت في الحضور في مختلف المنافسات على مستوى المملكة والتي توجت بنيل أولى المراكز وتوشحت مؤخرا بنيل جائزة التميز الإداري على المنطقة في جائزة الباحة للإبداع والتفوق وعلى مستوى المملكة في جائزة التعليم للتميز وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)