تعليم الباحة يكرم 44 طالبًا متميزًا في مسابقة اللغة الإنجليزية

تعليم الباحة يكرم 44 طالبًا متميزًا في مسابقة اللغة الإنجليزية

التعليم السعودي :كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة 44 طالبًا متميزاً في مسابقة اللغة الإنجليزية التي اختتمت أمس على مسرح الإدارة ، بحضور المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالإدارة أحمد هياس كلمة استعرض فيها مراحل المسابقة وآلية ترشيح الطلاب على مستوى المنطقة ، مقدمًا شكره للمدير العام على حرصه ومتابعته لجميع برامج قسم اللغة الإنجليزية.
ثم ألقيت كلمة الطلاب المتسابقين ألقاها نيابة عنهم باللغة الإنجليزية الطالب طارق حاتم الزهراني.
بعد ذلك ألقى المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة كلمة هنأ فيها الطلاب الفائزين وأولياء أمورهم على وصولهم لهذه المرحلة المتقدمة من المسابقة ، معبراً عن شكره للداعمين للمسابقة ولرئيس قسم اللغة الإنجليزية وجميع منسوبي القسم من مشرفين ومعلمين على اهتمامهم وحرصهم على تنفيذ البرامج التربوية التي تدعم مهارات الطلاب وتكسبهم اللغة الإنجليزية بكل يسر وسهولة متمنيا للجميع التوفيق والسداد.
وفي ختام الحفل قدمت الدروع الهدايا التذكارية للداعمين والفائزين من الطلاب والمعلمين المشرفين على المسابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)