تعليم الباحة: 370 حافلة لنقل 28 ألف طالب وطالبة

تعليم الباحة: 370 حافلة لنقل 28 ألف طالب وطالبة

التعليم السعودي – متابعات : أقرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة خطة النقل المدرسي للعام الدراسي القادم لخدمة أكثر من 28 ألف طالب وطالبة عبر 370 حافلة.

وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني أهمية تحقيق كل ما يخدم الطلاب والطالبات لمواصلة مسيرتهم التعليمية بكل يسر وسهولة، مشيراً إلى أن النقل المدرسي يعد من الخدمات التي تلقى عناية ومتابعة أمير منطقة الباحة ووزير التعليم، لافتاً إلى ضرورة تفاعل جهود الجميع لتحقيق تلك التطلعات في ظل الدعم السخي للعملية التعليمية والتربوية، داعياً أولياء الأمور الراغبين في استفادة أبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات في التعليم العام من خدمة النقل المدرسي خلال العام الدراسي القادم 1440 /‏ 1441هـ إلى المبادرة بالتسجيل في الخدمة عبر نظام نور حتى يتمكن قادة المدارس من تسكينهم في الخدمة، التي ستوفر لأبنائهم نقلاً مريحاً وآمناً إلى مدارسهم طوال العام. ووجه إدارة خدمات الطلاب بالعمل على تذليل كل الصعوبات التي قد تعترض تقديم خدمة النقل المدرسي من الشركة المشغلة للطلاب والطالبات متى ما وجدت، والعمل على رفع التقارير اللازمة بصفة دائمة عن مدى جودة الخدمة المقدمة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)