تعليم البكيرية تفتتح ناديين للحي

تعليم البكيرية تفتتح ناديين للحي

التعليم السعودي : افتتحت إدارة تعليم البكيرية، مساء أمس، ناديين جديدين من أندية الأحياء “بنين” في مركزي الشيحية والفويلق، بحضور مدير التعليم المكلف محمد علي القضيبي، ورئيس قسم النشاط في الإدارة إبراهيم الدريبي، وأمين الإدارة خالد السديس، والمشرف المتابع للأندية سطام الحربي، وعدد من المشرفين التربويين.

ودشن القضيبي، نادي الحي بمدرسة متوسطة الأنواء بمركز الشيحية، وتجول مدير التعليم المكلف والوفد المرافق داخل النادي، واطلعوا على بيئة العمل والأنشطة التعليمية والثقافية والترويحية والمجتمعية المقدمة لمرتادي النادي من الطلاب.

كما افتتح مدير التعليم المكلف نادي الحي بمدرسة ابتدائية ومتوسطة الإمام ابن الجزري بمركز الفويلق، بحضور رئيس مركز الفويلق راكان سعود البشري، وتجول الجميع في مرافق النادي، واطلعوا على أنشطته وبرامجه، من أبرزها: الخدمات المجتمعية، والمهارات الحياتية، والدورات، والبرامج الترفيهية، والتثقيفية، والبرامج تطوعية، والخدمات تطوعية.

وأعرب “القضيبي” عن شكره وتقديره للوزارة وشركة تطوير، لدورهما البارز في تحقيق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني، وإسهامها في تعزيز الولاء للوطن وتنمية التفاعل الاجتماعي وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>