تعليم الدواسر يقر خطة إقامة الأسبوع التمهيدي

تعليم الدواسر يقر خطة إقامة الأسبوع التمهيدي

التعليم السعودي : اعتمد قسم التوجيه والإرشاد بإدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر خطة الأسبوع التمهيدي من العام الدراسي الجديد 1437/ 1438هـ، تحت شعار ” عدنا .. والعود أحمد “، تطبيقاً للتوجيهات المباشرة من قبل وزارة التعليم، التي أكدت على أهمية تطبيقات الأسبوع التمهيدي وبذل كل الجهود لتقديم الخدمات المناسبة للطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي في المدارس.
من جانبه أكــد مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر، أن خطة الأسبوع التمهيدي أعدت لتحقيق جملة من الأهداف يأتي في مقدمتها تكوين الاتجاه الإيجابي لمدارسهم وكذلك تعليمهم ووقايتهم من كل ما يعترض توافقهم النفسي والسلوكي والأسري والتربوي والاجتماعي.
من جهته أشار رئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة عبدالرحمن بن سعد الحاقان، أن الخطة ستنفذ خلال 5 أيام وحدد لكل يوم مهام وأنشطة معينة بما يضمن تهيئة البيئة المدرسية للطالب المستجد .
وبين أن إدارته أنهت الاستعداد لتنفيذ الأسبوع التمهيدي على مستوى مدارس المحافظة، بحضور محافظ وادي الدواسر وعدد من القيادات التعليمية، مشدداً على قائدي المدارس والمرشدين الطلابيين على الاهتمام باستمارة ملاحظة سلوك تلميذ الصف الأول الابتدائي خلال الأسبوع التمهيدي، واستمارة تقييم برنامج الأسبوع  وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)