«تعليم الرياض» تصدر تنظيمات اختيار قادة المدارس الأهلية

«تعليم الرياض» تصدر تنظيمات اختيار قادة المدارس الأهلية

التعليم السعودي – متابعات : أصدرت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض لائحة التنظيمات الخاصة في إجراءات اختيار تكليف قادة وقائدات المدارس الأهلية والأجنبية والمعاهد والمراكز الأهلية، وفق الضوابط المنظمة لذلك والمعتمدة من وزارة التعليم.

وأوضح مدير مكتب التعليم الأهلي في إدارة تعليم الرياض أنس الأحيدب، أنه في حال رغبة مالكي ومالكات المدارس الأهلية والأجنبية والمعاهد والمراكز الأهلية في تكليف أو التجديد لقائدي وقائدات المدارس والوكلاء فيها، على المدرسة تقديم خطاب لمكتب التعليم الأهلي والأجنبي مع استكمال النماذج المطلوبة كافة ليتم تدقيقها ومتابعتها من المكتب، وإجراء المقابلات اللازمة ليتم بعد ذلك إصدار قرار التكليف.

وأشار الأحديب إلى أنه في حال كان لدى مالكي ومالكات المدارس الأهلية رغبة بتكليف أحد قادة المدارس الحكومية لقيادة المدرسة الأهلية فيتم ذلك من طريق التقدم بخطاب للمكتب قبل إجراء حركة النقل المتبعة، مؤكداً أن لمكتب التعليم الأهلي الحق في التنسيق مع لجنة القيادة المدرسية في الإدارة لتكليف من ترى مناسبته في حال تأخر المدرسة بالرفع عن مرشحيها وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)