«تعليم الرياض» تفتح للمعلمين باب الترشح لتدريس الكبار

«تعليم الرياض» تفتح للمعلمين باب الترشح لتدريس الكبار

التعليم السعودي : فتحت إدارة تعليم الرياض باب الترشح للمعلمين الراغبين في العمل بمدارس تعليم الكبار في مختلف المراحل (الابتدائي والمتوسط والثانوي) للعام الدراسي المقبل.

ومنح المدير العام للتعليم في منطقة الرياض عبدالله المانع الفرصة للمعلمين في مختلف التخصصات بالترشح باستثناء التربية الفنية والبدنية والإرشاد، مؤكداً ضرورة إرسال استمارات الترشح مفهرسة بعد التأكد من صحة ودقة بيانات المرشحين في موعد أقصاه الخميس 10-6-1438هـ، مطالباً مكاتب التعليم بتشكيل لجنة من المشرفين التربويين لإجراء المفاضلة بين المتقدمين والرفع بملفات المرشحين مرتبة بحسب التخصصات ودرجة المفاضلة، مشدداً على استبعاد المرشحين غير الممارسين للتدريس فعلياً، ومن يقل تقدير أدائه الوظيفي عن جيد جداً، ومن تقل خبرته عن ثلاث سنوات، إضافة إلى الطلبات غير مكتملة البيانات.

ووجه بوضع ملف خاص للمرشحين لكل مرحلة، وعمل فواصل لكل تخصص، بحيث يتصدر كل فاصل كشفاً بأسماء المرشحين السعوديين وآخر بغير السعوديين، ووضع فاصل مستقل في الملفات لكل مرحلة للمدارس خارج مدينة الرياض، لافتاً إلى ضرورة إرسال ملفات المرشحين رسمياً إلى إدارة تعليم الكبار، في ما يتعلق بترشيح مديري المدارس ووكلائها للعمل في تعليم الكبار؛ يتوجب أن يتم مباشرة من طريق مكاتب التعليم والرفع بها إلى القيادة المدرسية.

إلى ذلك، كرم مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر منسوبي التعليم المتقاعدين، موضحاً أن هذا التكريم نظير ما قدموه من جهود في التعليم، وفي حماية طلابنا من الأفكار المنحرفة والضالة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)