«تعليم الرياض» توجّه بعدم تكليف شاغلي الوظائف التعليمية بأعمال إدارية

«تعليم الرياض» توجّه بعدم تكليف شاغلي الوظائف التعليمية بأعمال إدارية

التعليم السعودي : شددت إدارة تعليم الرياض على مكاتب التعليم في المنطقة بعدم تكليف شاغلي الوظائف التعليمية أي أعمال إدارية أو مالية، والتقيد بالتشكيلات المدرسية والمقاعد المعتمدة فيها. ووجّه المدير العام للتعليم في منطقة الرياض عبدالله المانع مديري المكاتب بعدم تكليف من يشغل وظيفة تعليمية بإحدى المستويات الواردة في سلم رواتب الوظائف التعليمية أعمالاً غير مشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

من جانب آخر، عقدت مكاتب التعليم التابعة للرياض ملتقيات الجودة المدرسية من أجل توظيف أفضل للجودة والتميز القابلين للتطبيق والممارسة الفعلية، ما يحقق نشر هذه الثقافة بين المعنيين، واستعرضت خلال الملتقيات محاور التقنية في التعليم ومحور نظام «آيزو» ومحور التدقيق الداخلي ومحور العمليات والدليل الإجرائي، فيما تم استعراض الشراكة الاجتماعية والبيئة المدرسية. وكان المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض تفقد إدارتي تعليم الدوادمي وعفيف، كما زار عدداً من مدارس المحافظتين. وأوضح خلال زيارته أنه تباحث مع قادة التعليم بالمحافظتين وتم استعراض المشاريع وأبرز التحديات التي تواجههما وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)