تعليم الرياض يمنع خطابات احتياج الخدمات

تعليم الرياض يمنع خطابات احتياج الخدمات

التعليم السعودي – متابعات : منعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض إعطاء الموظفين خطابات بالاحتياج لخدماتهم، حيث شددت على حصر ذلك على إدارة شؤون المعلمين.
وبحسب تعميم أصدرته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض إلى المكاتب والإدارات والمدارس التابعة لها، طالب فيه مدير عام التعليم حمد بن ناصر الوهيبي جميع المدارس الحكومية، ومعاهد وبرامج التربية الخاصة، وجميع الإدارات والأقسام ومكاتب التعليم «بنين، وبنات»، داخل وخارج الرياض بضرورة الالتزام بذلك.
وجاء نص التعميم الذي وصف بالمهم: إنه استناداً إلى التعاميم المنظمة لآليات وصلاحيات تسديد احتياج المنطقة من التشكيلات المدرسية، وحيث إن ذلك من مهام إدارة شؤون المعلمين بصفتها الجهة المخولة لدراسة الاحتياج وتسديده وفق الأولويات، ونظراً لما يرد إلينا من قبل بعض قيادات المدارس الذين يزودون طالبي النقل من الإداريين والإداريات المكلفين والمكلفات بخطاب يفيد حاجة المدرسة لخدماتهم، عليه نأمل عدم إعداد أي خطاب يفيد بحاجة المدرسة أو المكتب أو القسم لخدماتهم للعمل والتنفيذ بموجبه وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)