تعليم الشرقية: الاختبارات مطمئنة والنتائج في موعدها

تعليم الشرقية: الاختبارات مطمئنة والنتائج في موعدها

التعليم السعودي – متابعات : قال مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس: ان الوقوف والاطمئنان على أداء سير الاختبارات لا يقتصر على العاملين بتلك المدارس بل ينطلق أولا من قبل القيادات التعليمية وصولاً للمشرفين والمشرفات في كافة مكاتب التعليم بالمنطقة من خلال جدولة زيارات ميدانية لتلك المدارس والرفع أولا بأول بتقارير يومية للاطلاع والاطمئنان على سير الاختبارات، والتصحيح والرصد أولا بأول حتى يتم إظهار النتائج في موعدها المحدد.

ووجه المديرس، رسالة توعوية لأبنائه وبناته الطلبة بمناسبة بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، داعياً إياهم لأخذ الوقت الكافي للإجابة، والتوجه إلى منازلهم فور الانتهاء من أداء الاختبارات والاهتمام بالتغذية الصحية والراحة وعدم السهر، إضافة لدعوته أولياء أمور الطلاب والطالبات بأهمية متابعة أبنائهم أثناء توجههم للمدارس في الصباح الباكر، وكذلك التأكد من عودتهم لمنازلهم بعد فراغهم من أداء الاختبارات مباشرة لكي لا يكونوا عرضة للمخاطر. وطمأن أولياء الأمور بأن الاختبارات للمرحلتين المتوسطة والثانوية والتي أنهت يومها الثاني بتوجه أكثر من مائتي ألف طالب وطالبة لأداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وتستمر قرابة الاسبوعين، تسير بشكل مطمئن، وفي أجواء مشجعة تدعو إلى التفاؤل بمستويات عالية ولم تعترضها أي عوائق تذكر، وذلك من خلال التقارير التي ترصد من قبل المدارس والقيادات التربوية عبر جولاتهم الميدانية على المدارس وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)