تعليم الشرقية: لا عقوبات جماعية على طالبات الملاحة

تعليم الشرقية: لا عقوبات جماعية على طالبات الملاحة

التعليم السعودي : – عكاظ – أقرت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، بتعمد معلمة إغلاق مكيف أحد فصول الابتدائية الأولى بالملاحة، مشيرة إلى أن الإغلاق لم يتجاوز الخمس دقائق، مبررة ذلك، بأن المعلمة تريد سماع تلاوة القرآن من الطالبات. وفيما نفت الإدارة على لسان المتحدث الإعلامي لتعليم الشرقية سعيد الباحص، أي عقوبة جماعية للفصل الذي ضم أكثر من 50 طالبة، وفق ما ورد في تقارير صحفية، قالت إن المكيف عمل سريعا بعد التوقف. لكن الإدارة أكدت أيضا أن مديرة المدرسة التقت أمهات الطالبات، لهذا الغرض وتم إفهامهن بما حدث وتوضيح الأمر بكامله وتفهمن ذلك.

وكانت التقارير أكدت على لسان الطالبات وأمهاتهن، أن المعلمة عاقبتهن بإغلاق المكيف لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، وتخوفت الطالبات من انتقام المعلمة، فيما طالبت أمهاتهن إدارة المدرسة بالاعتذار رسميا وعدم تخويف بناتهن.

بين المتحدث الإعلامي بإدارة التعليم بالشرقية سعيد الباحص أن إدارة التشغيل والصيانة التابعة بالتعليم بالشرقية خصصت خطا ساخنا لاستقبال البلاغات العاجلة التي ترد من المدارس، مبينا أنه يتم عبر فرق مخصصة إنهاء هذه البلاغات والاستجابة السريعة لإصلاح الخلل أو العطل في أقل من 24 ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)