تعليم الشرقية وجدة وصبياء تتبادل الخبرات

تعليم الشرقية وجدة وصبياء تتبادل الخبرات

التعليم السعودي – متابعات : أكد مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون التعليمية الدكتور سامي العتيبي، على أهمية تبادل الخبرات بين الإدارات المتناظرة في إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة، مؤكدا في ذات الوقت على الدعم السخي الذي يحظى به قطاع التعليم من قبل حكومتنا الرشيدة- أعزها الله- والرامية إلى تعزيز وتجويد مسيرة العملية التعليمية.
جاء ذلك خلال لقائه مؤخرا الوفد الزائر لتعليم المنطقة من تعليمي جدة وصبياء، وبحث اللقاء تبادل الخبرات المشتركة، وذلك بحضور القيادات التعليمية بالمنطقة.
وقد اطلع الوفد الزائر على حزمة من البرامج والشراكات المجتمعية التي تتبناها إدارة تعليم الشرقية مع القطاعات الحكومية والأهلية، كما وقف الوفد الزائر ضمن زيارته لتعليم المنطقة على حزمة من البرامج والمناشط المنفذة بمكتب تعليم القطيف في ابتدائية السلام بسيهات بحضور مدير المكتب عبدالكريم العليط، وقائد المدرسة سعيد الشمراني، حيث تم الاطلاع على برنامج مهرجان الحصص النوعية للصفوف الأولية الذي نظمته شعبة الصفوف الأولية بمكتب تعليم القطيف وقدمه نخبة من معلمي مدارس القطيف، وتضمن عددا من الإستراتيجيات والمهارات ودمج التقنية في التعليم خلال محطته الأولى، تلاها زيارة الوفد لمقر مكتب تعليم القطيف، بحضور مدير المكتب العليط، والمساعد للشؤون التعليمية علي الشهري، والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله القرني، شاهدوا خلالها عرضا مرئيا حول أبرز تجارب وبرامج ومناشط المكتب.
وضم وفد تعليم جدة مدير مكتب التعليم بالنسيم د.سعود السلمي، ومدير مكتب الصفا علي الزهراني ، ومدير مكتب الشمال حميد الغامدي، ومدير إدارة الإشراف ماجد القحطاني، ومدير مكتب الشرق د. عثمان السهيمي، ومدير مكتب الوسط محمد الشهري، ومدير مكتب خليص توفيق الشابحي، في حين ضم وفد تعليم صبيا كلا من يحيى الفيفي مدير مكتب التعليم بفيفا، وجابر مجرشي مدير مكتب وادي القر وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>