تعليم الشرقية يؤكد على أهمية «مصادر التعلم»

تعليم الشرقية يؤكد على أهمية «مصادر التعلم»

التعليم السعودي – متابعات : اختتم مكتب التعليم بالخبر، أمس الأربعاء ملتقى مصادر التعلم المقام في المكتبة العامة برعاية‏ وحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان، وذلك بمشاركة أمناء مصادر التعلم بقطاع الخبر وعدد من الشركات المختصة في تقنيات التعليم ودور للنشر، فيما أقيم الملتقى بالشراكة مع إحدى الشركات الوطنية ولجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الخبر الشمالية «رقي».

وأكد الشلعان في كلمته خلال الحفل على أهمية مصادر التعلم في المدرسة وتفعيل المركز بالشكل المطلوب، مشيرا إلى التحول الكبير وتطور التقنية في التعليم ومواكبة ذلك التطور بما يتوافق مع متطلبات العصر.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد بن عبدالله القحطاني أن العالم يشهد تطورا كبيرا في التعليم وأدواته لذا كان من المهم جدا العمل على استعراض الجديد فيه وتبادل الخبرات من خلال إقامة ملتقى مصادر التعلم، مشيدا بالعمل الذي قامت به وحدة مصادر التعلم بالمكتب وأمناء مصادر التعلم في القطاع وجهودهم المبذولة في تنظيم الملتقى كما قدم شكره للمكتبة العامة بالخبر على استضافة هذه المناسبة.

من جهته قال مشرف مصادر التعلم بمكتب تعليم الخبر ناصر العتيبي: إن الملتقى اشتمل على عدد من أوراق العمل ومعرض يهدف إلى عرض محتويات مراكز مصادر التعلم في مدارسنا والأنشطة التي تقيمها المراكز في المدارس، كما يهدف إلى إكساب الأمناء المزيد من الخبرات واستعراض عدد من المبادرات المفعلة بصورة سليمة تتوافق مع مقتضيات العصر وتطلعاته، كما تم استعراض أحدث التقنيات في التعليم من خلال مشاركة إحدى الشركات المختصة في ذلك وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)