تعليم الشرقية يحصد المركز الأول والثالث في المسابقة التوعوية للعناية بكبار السن واحترامهم لعام 1439هـ

تعليم الشرقية يحصد المركز الأول والثالث في المسابقة التوعوية للعناية بكبار السن واحترامهم لعام 1439هـ

التعليم السعودي – واس : حصد تعليم المنطقة الشرقية المركز الأول والثالث في المسابقة التوعوية للعناية بكبار السن واحترامهم لعام 1439هـ , التي جاءت بالشراكة المجتمعية بين وزارة التعليم ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية .
وحصدت الطالبة جنا سعد القحطاني المركز الأول في مجال المقال التعبيري للمرحلة المتوسطة، كما حصدت الطالبة وعد محمد الحداد المركز الثالث في مجال كتابة البحث المختصر للمرحلة الثانوية .
وتلقى مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس تهنئة من معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، وكذلك تهنئة للإدارات التعليمية المشاركة من بينها تعليم الشرقية، مهنئاً الطلبة الفائزين في المجالات الثلاث للجائزة بدءاً من فئة الرسوم التعبيرية للمرحلة الابتدائية وكتابة المقال للمرحلة المتوسطة، وصولاً لكتابة البحث المختصر للمرحلة الثانوية، مشيراً إلى أن هذه المسابقة ترسخ القيم السامية لديننا الحنيف وتجسد معاني التكافل الاجتماعي والإحسان وحب الخير وغرس قيمة احترام الكبير في نفوس الناشئة والتواصي على البر والتقوى وصلة الأرحام .
وهنأ الدكتور المديرس الفائزين، متطلعاً أن يكونوا مثالاً لإشعال فتيل التنافس بين أقرانهم ومواصلة اعتلاء منصات التتويج المحلية والعالمية في ظل الدعم السخي لقطاع التعليم من قبل حكومتنا الرشيدة – أعزها الله – وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)