تعليم الشرقية يدعو المدارس للمشاركة بمسابقة «جودة التعليم»

تعليم الشرقية يدعو المدارس للمشاركة بمسابقة «جودة التعليم»

التعليم السعودي : تزامناً مع إطلاق مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة، مسابقة أفضل الممارسات في جودة التعليم المدرسي في دورته الرابعة، والتي تستهدف مدارس المنطقة الشرقية ومحافظتي الأحساء وحفر الباطن في مجال «التحسين المستمر»، وذلك ضمن إطار مشروع خارطة التميز للمركز.

دعا مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، جميع المدارس الحكومية والأهلية بقطاعيها البنين والبنات، للمشاركة في المسابقة وفقاً للجدول الزمني ومعايير المسابقة المعلنة في التعميم المرسل والتي ترمي إلى تحسين وتطوير العمليات والخدمات التعليمية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات لتحقيق الأهداف المنشودة.

يذكر أن المركز يقوم سنوياً بإطلاق المسابقة بالتركيز على مجال واحد من مجالات جودة التعليم المدرسي، بهدف تعزيز التنافس بين المدارس لابتكار ممارسات متميزة تسهم في تعزيز جودة التعليم في المملكة وتحسين القدرة التنافسية لمخرجات التعليم من خلال تحفيز المدارس لتطبيق معايير عالية الجودة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>